البرلمان الشبابي الفلسطيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البرلمان الشبابي الفلسطيني

ثقافي سياسي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد الحميدي الأمين العام
الادارة والدعم الفني للمنتدى
الادارة  والدعم الفني للمنتدى
محمد الحميدي الأمين العام

ذكر عدد الرسائل : 297
العمل/الترفيه : مدرب في فن الانصال
المزاج : هادي

لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح   ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني   ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح   جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني   جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح   جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني   والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ Empty
مُساهمةموضوع: لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ   لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح   ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني   ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح   جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني   جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح   جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني   والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ Emptyالأحد أغسطس 17, 2008 4:03 pm

لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح

ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني

ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح

جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني

جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح

جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني

والله ماغيرك سكن داخــــل الــــــروح

ولاغيرك انتي وســـط قلبي وعيني

والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح

لو جا يرد الشـــــوق لازم يبينـي

لاتساليني شو ورى الهم والنــــــــوح

وفي عز جرح القلب لاتســــاليني

ياليتني اقدر على البـــــــوح وابــــــوح

. ان كان ماشفتي الشقا محتوينــي

ياللي تحسبين الهوى لعب ومــــــزوح

شوفي سواة العشق والهــم فيني

بعض الغـــرام يجيله ايــــام ويــــــروح

وانتي غـــرامك بالحشا مبتليـــني

لاتتعـبيني يادوى القلــــــب والــــــروح

. وان قلت احبك اسكتي...واحضنيني

صمت الحنين
مشرفة قسم الشعر والخواطر
مشرفة قسم الشعر والخواطر
صمت الحنين

لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح   ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني   ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح   جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني   جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح   جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني   والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ   لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح   ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني   ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح   جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني   جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح   جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني   والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 2:31 am

اللله.... كتير حلوة يا أمير العشاااق
ننتظر المزيد من هذه المشاعر

لاتتعبيني يكفي القلــــب مجـــــــروح ان قلت احبك اسكتي...واسمعـــيني ماجيت ادوّر فيك لوعـــــــــات وجــروح جيتك وانا كلي امل ...تسعــــديني جيتك وانا كلي احاسيس ووضـــــــوح جيتك اريد لوساعةٍ...تفهميــــــني والله ماغيرك سكن داخــــل الـــــ
صفحة 1 من اصل 1